لجنة الإسناد الشعبي تدعو الحكومة والتحالف إلى انجاز استكمال تحرير "تعز"

[ قلعة القاهرة بمدينة تعز ]

دعت، لجنة الإسناد الشعبي لدعم الجيش الوطني، في تعز، المجتمع الدولي، إلى دعم الشرعية اليمنية، ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، وتنفيذ القرارات الدولية دون تهاون والتفاف.

ودعت اللجنة في بيان لها اليوم السبت - تلقى "يمن شباب نت" نسخة منه - الحكومة الشرعية، ودول التحالف العربي، إلى الاستمرار في خيار التحرير، و التوجه الجاد إلى انجاز ودعم استكمال عملية تحرير تعز، وكافة الوطن، كخيار مُلح  لتحقيق السلام وحفظ الامن في اليمن والمنطقة.

وحث البيان الحكومة والتحالف على الابتعاد عما وصفه بـ "افخاخ وأوهام دعوات السلام القادمة من جانب الحوثي" مشيراً ?لى أن "المنطق وتجارب الحاضر والماضي يؤكد بأن السلام عند جماعة الحوثي ماهي الإ مناورات الغرض منها الاعداد لشن حالات حرب جديدة".

وأكدت اللجنة على أن "كل ابناء تعز وقواه السياسية وشخصياتها الاجتماعية وحاضنتها الشعبية مستمرون في معركة التحرير، واستعادة الدولة، وانهم يدا واحدة لإسناد الجيش الوطني، والأجهزة الأمنية، من أجل استكمال تحرير المحافظة".

وطالب البيان، المجتمع الدولي، بإلزام مليشيات الحوثي بالانسحاب الكامل بموجب القرار 2216  مما تبقى من محافظة تعز، ومن كافة المدن اليمنية، وفق قرارات المجتمع الدولي.

كما دعت لجنة الإسناد المجتمع الدولي الى إدانة كافة الممارسات الاجرامية التي ارتكبتها مليشيات الحوثي، والى دعم أبناء تعز، وكل ابناء اليمن، في قضيتهم العادلة، باستعادة دولتهم، وتخليص وطنهم من عصابات التمرد.

ودعا البيان ايضا كافة ابناء تعز إلى رص الصفوف وراء السلطة السياسية والعسكرية في المحافظة، ورفع وتيرة التأهب، وأخذ الحيطة والحذر، من أي اختراقات تمس وحدة تعز، أو تهدد أمن المحافظة، وتؤثر على قوة الجيش، ومسيرة استكمال التحرير الوطني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر