خلال تدشينه العام التدريبي الجديد 2019..

رئيس الأركان: الجيش الوطني على استعداد تام لتحرير كل شبر من تراب الوطن

[ رئيس الأركان النخعي ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري، عبدالله سالم النخعي، جهوزية القوات المسلحة،واستعدادها التام لتنفيذ المهمة الملقاة على عاتقها في تحرير كل شبر من تراب اليمن من مسلحي الميليشيات الإنقلابية.

جاء ذلك خلال تدشينه، اليوم الثلاثاء، العام التدريبي القتالي والمعنوي 2019 لوحدات القوات المسلحة، في مدينة مأرب. وفقا لوكالة سبأ.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة، "أن ذلك يزيد من العزيمة والاصرار على مواصلة تضحيات القوات المسلحة التي لن نقبل بأقل من عودة الشرعية واستعادة الدولة وهزيمة القوى الانقلابية الحوثية المتمردة". 

وأشار إلى أن العام التدريبي 2019 يجب أن يكون نموذجاً لعمل القيادات المختلفة في كافة المجالات وتكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات القوات المسلحة.. متوجهاً بالتحية للقوات المسلحة وقوات التحالف العربي، على كافة خطوط التماس التي تحقق الإنتصارات العظيمة على ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأشاد اللواء موفق منصر، نائب رئيس هيئة التدريب في كلمته التي القاها في المناسبة بمستوى الجاهزية والتدريب العالي الذي وصل اليه منتسبوا الجيش الوطني. مؤكدا "أن الجيش الوطني على أتم الاستعداد لتنفيذ المهمة المنوطة به في تحرير كل شبر من تراب اليمن من أيدي مليشيا الانقلاب". 

وتخلل حفل التدشين، عروض عسكرية قدمتها وحدات رمزية من ألوية الجيش الوطني والقوات الخاصة والأمن، عكست مدى الجاهزية القتالية لمنتسبي الأمن والجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر