نائب الرئيس يحث الحكومة على بذل مزيد من الجهود لتخفيف المعاناة عن المواطنين

[ خلال لقاء نائب الرئيس مع رئيس الوزراء ]

شدد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن، علي محسن صالح، على ضرورة بذل الحكومة مزيدا من الجهود؛ بما يخفف من معاناة شعبنا اليمني، ويؤدي إلى إنهاء الانقلاب، واستعادة الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك. حيث استمع إلى مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن. وفقا لوكالة سبأ.

واطّلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في البناء والتنمية، وتلبية متطلبات المواطنين، وتوفير الخدمات الأساسية، وتعزيز دور مؤسسات الدولة لتأدية مهامها الموكلة إليها ترجمة لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الحكومة واللجنة الاقتصادية في الحد من تدهور العملة الوطنية ومنع انهيارها باتخاذ سلسلة من الإجراءات. داعيا الى بذل المزيد من الجهود لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الوزراء، إلى عدد من الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في شتى المجالات، وبالأخص في المجال الاقتصادي.

ولفت، إلى رغبة الناس لوجود الدولة التي أصبحت كبيرة بعد فترة من معاناة غيابها بسبب الانقلاب..مؤكداً أن الحكومة ستبذل جهودها لتلبية متطلباتهم وتوفير الخدمات تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر