الحكومة تؤكد حرصها على إعادة بناء الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة على أسس وطنية

أكدت الحكومة الشرعية، حرصها على إعادة بناء الأجهزة الأمنية في كافة المناطق المحررة، وايجاد قوات قادرة على فرض الأمن والاستقرار في البلاد.

جاء ذلك على لسان، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس احمد الميسري، وذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، وكيلا وزارة الداخلية، اللواء الركن أحمد الموساوي، واللواء محمد المحمودي، والقائد العام لقوات الأمن الخاصة يحيى اليسري، والقائد العام لشرطة الدوريات وأمن الطرق، العميد ركن علي شفيق، القائد العام لشرطة المنشآت العميد حاميم مغلس، وعدد من مدراء الأمن في المحافظات.

وأكد الميسري، الحرص على إعادة بناء الوزارة، وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية في كافة المناطق المحررة، سعياً للوصول إلى تعزيز تحقيق الأمن والاستقرار، وإيجاد قوات أمنية فاعلة على الأرض. 

ونقلت وكالة سبأ، عن الميسري قوله، "إن الوزارة تسير بخطى حثيثة في إعادة تأهيل الأجهزة الأمنية بكافة المحافظات لتكن قادرة على تحمل مسؤولياتها الملقاة على عاتقها في حفظ الأمن الاستقرار والحفاظ على المنشآت والمباني الحكومية والخاصة".

وشدد الميسري، على أهمية الالتزام بتنفيذ الخطط والبرامج التي أعدتها الوزارة والهادفة إلى الارتقاء بالعمل الأمني وتفعيل كافة أجهزته لتحمل مسؤوليتها تجاه الوطن والشعب.

وكان استعرض اللقاء الذي حضره - عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بإجراءات اعادة تأهيل الأجهزة الأمنية ومنتسبيها واتخذ بشأنها مايلزم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر