اجتماع يناقش المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية

ناقش اجتماع عسكري بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، وضم عدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية.
 
ووقف الاجتماع على التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وإرسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.
 
كما ناقش المجتمعون أهمية ودور الإعلام وضرورة تفعيل عمل الإعلام العسكري وتوحيد الجهود لمواكبة متطلبات المعركة..معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات رجال الإعلام في تغطية ومواكبة الانتصارات وتواجدهم الفاعل جنبا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين في ميادين الشرف والفداء، وكشف جرائم وممارسات المليشيا الحوثية التي ترتكبها بحق اليمنيين وفضح وتعرية أكاذيب تلك المليشيا.
 
وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بالبطولات والانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران..مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة لدعم الجيش الوطني ومساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وتضحياتهم الكبيرة في هذه المعركة الدفاعية المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية بقوة السلاح.
 
حضر الاجتماع مساعد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد أبوحاتم، ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن أحمد حسان، ومدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف، ومدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال، والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومسئولي دوائر العمليات الحربية والاستخبارات العسكرية والأمن العسكري بوزارة الدفاع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر