تعز: القضاء العسكري يستدعي "الشدادي" للتحقيق معه في حادثتي تهريب وقتل (وثيقة)

[ الشدادي يقف على يسار العميد عدنان الحمادي. ]

وجه المدعي العام مدير دائرة القضاء العسكري، اللواء قاضي عبدالله الحاضري، بإحضار قيادي في اللواء35 مدرع بتعز، للتحقيق معه في حادثتي تهريب المشتاق النفطية وقتل مواطن.

وكان اللواء الحاضري قد وصل أمس الأحد، إلى تعز، على رأس لجنة مشكلة من رئيس هيئة الأركان العامة وذلك للتحقيق في قضايا عسكرية وأمنية بالمحافظة.

ووفقا لمذكرة موجهة إلى قائد اللواء35 مدرع العميد عدنان الحمادي حصل "يمن شباب نت" نسخة منها، فقد طالب مدير دائرة القضاء، بإرسال العقيد فؤاد الشدادي إلى الشرطة العسكرية، يوم غدا الثلاثاء، وذلك لأخذ أقواله في واقعة تهريب مادتي الديزل والبترول، وما لديه من أقوال في حادثة قتل "أحمد الصمتي".


وكشفت وثيقة رسمية، قبل أيام، عن تورط العقيد الشدادي مع تجار المشتقات النفطية من أبناء منطقة الصبيحة التابعة لمحافظة لحج، بتهريب المشتقات النفطية للحوثيين، عقب احتجاز شحنة مكونة من 12 سيارة في منطقة المسراخ كانت في طريقها إلى دمنة خدير.

وأظهرت الوثيقة أن تجار المشتقات النفطية، دفعوا للضابط الشدادي مبلغ 220 ألف ريال عن كل سيارة محملة بالمشتقات النفطية، بإجمالي 2 مليون و860 ألف ريال يمني، مقابل تمريرها من أول نقطة للواء 35 مدرع في رأس نقيل هيجة العبد إلى أخر نقطة للشرعية في منطقة المسراخ.

يشار إلى أن الشدادي، قيادي بالتنظيم الوحدوي الناصري، وعضو المجلس المحلي بالمعافر، وأصبح ضمن قوات اللواء 35 وأحد أبرز القادة الميدانيين المقربين من عدنان الحمادي قائد اللواء، وله صلات وثيقة بأمين عام التنظيم الناصري عبدالله نعمان.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر