وزارة النفط تؤكد مساعيها الرامية لإعادة إنتاج وتشغيل القطاعات النفطية  

استمع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، من وكيل وزارة النفط،  إلى جهود قيادة الوزارة في إعادة الإنتاج وتشغيل القطاعات النفطية وتفعيل أداء الوحدات التابعة للوزارة.

كما استمع خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، وكيل وزارة النفط صادق المخلافي، بمعية وكيلي وزارة الإعلام والسياحة، "جهود عمليات الصيانة التي قامت بها وزارة النفط، والتي تمت في خطوط إنتاج الغاز المنزلي والصيانة الحالية في مصافي مأرب التي أوشكت على الانتهاء".

ووفقا لوكالة سبأ، فقد أكد نائب الرئيس على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تقضي بتفعيل المؤسسات الحكومية في المناطق المحررة.

وأشار نائب الرئيس، إلى اعتداءات المليشيات الحوثية الممنهجة في تدمير المنشئات النفطية وما يتعرض له أنبوب النفط الممتد من صافر الى رأس عيسى من اعتداءات متكررة من قبل المليشيا ونهب للنفط الخام الموجود داخل الانبوب وما سيترتب على ذلك من تلف وتآكل الأنبوب.

ووجه النائب خلال اللقاء، وكلاء وزارات النفط والإعلام والسياحة على مضاعفة الجهود والقيام بواجباتهم في إطار مهام الحكومة ومساعيها لتفعيل المكاتب التنفيذية في المناطق المحررة.

كما قدم وكيلي وزارة الاعلام والسياحة تقارير عن أدائهما في ظل توجه الحكومة بالتواجد في المناطق المحررة ومساعي الإعلام في تفعيل الإعلام الرسمي علاوة على دور السياحة في تأهيل الأماكن التاريخية وحماية التراث في وقت يحمل الحوثي عداءاً للتاريخ اليمني وللحضارة السبأية والمعينية ويمارس تحريضاً علنياً لهدمها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر