نائب الرئيس: لا كرامة ولاعزة لليمنيين بلا دولة ولن يتم ذلك بوجود المشروع الإيراني

[ نائب الرئيس أثناء لقاء قيادات عسكرية في مأرب اليوم السبت 17 نوفمبر ]

قال نائب الرئيس الفريق الركن على محسن صالح "ان لا كرامة لليمنيين بلا دولة ولا عزة بدون وطن، ولا وطن في ظل وجود المشروع الإيراني التخريبي ومحاولاته التدميرية في اليمن وطموحاته اللا مشروعة في بلادنا والمنطقة والعالم".
 
جاء ذلك خلال لقاء ضم قيادات عسكرية اليوم السبت اجتماعاً لمناقشة المستجدات الميدانية والتطورات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال والوحدات العسكرية.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل بتفانٍ وإخلاص وصدق بما يخدم أبناء الشعب اليمني واستعادة دولتهم وإرساء الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.
 
وجدد الفريق محسن التأكيد على خيار السلام الذي يستمر الحوثيون في إهدار فرصه المتكررة، وموقف الشرعية الثابت نحو السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، مرحباً بالجهود التي يبذلها المبعوث الأممي وتأكيد الأشقاء والأصدقاء على الحل السياسي.
 
وقدم القادة تقارير عن الأوضاع الميدانية وما يسطره المقاتلين من بطولات خالدة في سبيل تحرير اليمن وأمنه واستقراره، منوهين إلى الجهود المبذولة في التصحيح والبناء والتدريب والتأهيل بما يخدم قوة وتماسك الوحدات العسكرية ويساعد على تنفيذ مهامها الميدانية بكل نجاح واقتدار.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر