الأشول: سنقوم بعمل مسوحات ميدانية لمعرفة واقع التعليم الفني في اليمن

[ الرئيس هادي اثناء لقاءه الوزير الأشول بعدن الأحد 12 أغسطس 2018 (سبأ) ]

أكد وزير التعليم الفني والتدريب الفني الدكتور عبدالرزاق الأشول، "أنه سيتم خلال المرحلة القادمة تنفيذ مسوحات ميدانية؛ لمعرفة واقع التعليم على مستوى المعاهد الفنية والمهنية، بمختلف المحافظات، والعمل على تطوير وتحديث العملية التعليمية بشكل يواكب التطور العالمي في مختلف التخصصات".

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وكلاء وقيادات القطاعات بالوزارة، ومدراء العموم؛ وذلك لمناقشة كيفية تحسين الأداء الإداري بالوزارة، وتطوير العملية التعليمية، وفقا للمعايير الحديثة في المراحل القادمة.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير التعليم الفني عبدربه غانم المحولي، أشار الأشول، إلى أهمية تعزيز العملية التعليمية بالبرامج الحديثة التي تواكب المرحلة الحالية والاهتمام بالشباب؛ من خلال اكسابهم مهارات فنية ومهنية في مختلف التخصصات العلمية والعملية، على مستوى المعاهد وكليات المجتمع بالمحافظات المحررة.

وأوضح أهمية التعاون المشترك مع كافة القطاعات في الوزارة لتوحيد عمل المعاهد الفنية والمهنية، والتعاون كفريق واحد، والبحث عن شراكة مع منظمات داعمة لتطوير المناهج التعليمية والتطبيقية.

مشيدا بدور نائب الوزير خلال المرحلة الماضية الذي ساهم في إعادة نشاط الوزارة في المحافظات المحررة، واستمرار العملية التعليمية، رغم الصعوبات الأمنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر