وزير يمني: تصعيد الانتقالي يلبي رغبة "الممول" والشعب سيدافع عن الحكومة

[ وزير النقل صالح الجبواني ]

أكد وزير النقل اليمني صالح الجبواني، أن تصعيد "المجلس الانتقالي" ضد الحكومة جاء تلبية لرغبة الراعي الممول، وان الشعب سيدافع عن الحكومة كونها أخر قلاع اليمن.

وفي وقت سابق اليوم، دعا ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، الموالي للإمارات، أنصاره إلى السيطرة على كل المؤسسات الإيرادية في عدن والمحافظات الجنوبية، وطرد الحكومة.

وكتب الجبواني تغريدة في حسابه بتويتر قال، إن "ما يسمى بالانتقالي يدعو الناس لفعل ما عجز عنه وبيانه ما هو إلا تصعيد جديد لإسقاط الحكومة تلبية لرغبة الراعي الممول".(في إشارة لدولة الإمارات).

وأضاف الوزير، أن الحكومة آخر قلاع الدفاع عن اليمن وليصح من أوهامه ويصحح موقفه من يريد إسقاطها، لأن شعبنا سيدافع عنها كرمز لسيادته ومشروعه الاتحادي بقيادة القائد الرمز الرئيس هادي.

وحذرت الحكومة اليمنية، مساء اليوم، من أي أعمال شغب من شأنها الإضرار بأمن الوطن ووحدته، وأمن وسلامة المواطن اليمني، داعية المواطنين إلى رفض كل دعوات الفوضى والتمزق والتقسيم.

وأكدت الحكومة على موقفها الداعم والثابت المساند للرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي ولشرعيته رئيساً للجمهورية اليمنية، ولمشروعه الاتحادي، الحافظ للدولة والمجتمع، والرافض لكل أشكال التمرد الحوثي والانفصالي، وكل الأعمال الإرهابية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر