عصابات مسلحة تنشط في "إب".. إصابة ونهب مواطنين في حادثتين منفصلتين

[ نقطة للحوثيين في إب - أرشيف ]


نشطت عصابات مسلحة تمارس عمليات التقطع والنهب في محافظة إب، وسط اليمن، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين.

وقالت مصادر محلية، لمراسل" يمن شباب نت" إن عصابة مسلحة أطلقت النار على الشاب "عرفات درهم" مساء أمس الأربعاء، ونهبت منه مليون ريال بعد لحظات على خروجه من مصرف الكريمي في منطقة السبل، غرب إب.

وبحسب المصادر فإن العصابة المكونة من شخصين، راقبت الضحية بعد خروجه من المصرف وأطلقت عليه النار ونهبت ما بحوزته من أموال، ولاذت بالفرار.

وتم نقل المصاب في وقت لاحق إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

في غضون ذلك اعتدت عصابة مسلحة بالضرب على الشاب "محمد النهاري" ـ صاحب دراجة ناري من أبناء منطقة السبل ـ  حتى ا?غماء بعد استدراجه إلى "مفرق حبيش" وتركته بأحد الطرقات بعد ضربه ونهب ما لديه من فلوس وسرقة دراجته النارية .

وفي تفاصيل الخبر، قال المصدر بأن الضحية تم استدراجه من قبل شخص من خلال ايصاله إلى مفرق حبيش، وفور وصوله طلب منه أن ينتظره لإحضار الأجرة، قبل أن يفاجئه بإحضار مسلحين إثنين قاموا بضرب الضحية حتى أغمي عليه ونهبوا الدراجة النارية ولاذوا بالفرار.

وتم اسعاف المجني عليه من قبل أحد المارة إلى أحد مستشفيات المدينة بعد ساعات من فقدانه للوعي.

وتشهد محافظة إب، الخاضعة لسلطات الانقلابيين، فوضى أمنية عارمة، وانتشار واسع للجريمة الجنائية، والعصابات المرتبطة بنافذين حوثيين في المحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر