رئيس حزب الإصلاح: لا ننكر جميل من وقف مع اليمن وسنترك من يشكك للتاريخ

أكد رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح اليمني محمد اليدومي، أنهم في الإصلاح لا ينكرون جميل من وقف مع اليمن وشعبه في أحلك الظروف، وذلك ردا على اتهام الإصلاح بالوقوف وراء المظاهرات التي تعرضت  للإمارات في المكلا بحضرموت.

وقال اليدومي في منشور على صفحته بالفيسبوك، مساء اليوم، "نحن في التجمع اليمني للإصلاح أعلناها مراراً وتكراراً أننا لسنا لؤماء حتى ننكر جميل من وقف مع شعبنا وبلادنا في أحلك الظروف وأشدها قتامة، وامتزج دماء أبنائهِ بدماء أبنائنا في ساحة الدفاع عن عقيدتنا واستقلالنا".. مضيفا: سنترك من يُشكك في هذا زوراً وبهتاناً للتاريخ.

وختم منشوره، بالآية القرآنية:(سَتُكتَبُ شَهادَتُهُم وَيُسأَلونَ) .. فاللهم لا شكوى إلا إليك وأنت حسبنا وكفى .


وكان وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش غرد في حسابة على موقع "تويتر" متهماً حزب الإصلاح بالوقوف وراء المظاهرة التي شهدتها المكلا، وقال "السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة" على حد قوله.

وشهدت عدد من المحافظات الجنوبية خلال الأيام الماضية مظاهرات غاضبة احتجاجا على انهيار الريال اليمني وتدهور المعيشة، وأقدم المحتجون في المكلا اليوم الأربعاء على احراق صور لزعماء السعودية والإمارات ولافتات أخرى وأطلقوا شعارات مندد بالتحالف، وسبق أن خرجت مظاهرات مشابهة في محافظتي لحج والضالع (جنوب اليمن) ورفعت شعارات غاضبة من التحالف.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر