نائب الرئيس يشدد على ضرورة تبني خطاب إعلامي يعزز تلاحم اليمنيين

[ خلال لقاء نائب الرئيس بالوفد الاعلامي بمأرب ]

شدد  نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على ضرورة تبني الخطاب الإعلامي البنّاء والمسؤول بما يخدم الصف الوطني، ويعزز تلاحم اليمنيين بمختلف مكوناتهم وفئاتهم.

جاء ذلك خلال لقاءه السبت، بالوفد الاعلامي الرسمي، بحضور وزير الإعلام معمر الإرياني، بمأرب، للاطلاع على الجهود المبذولة في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والدور الذي يقوم به أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

ودعا نائب الرئيس إلى ضرورة التركيز على هدف واحد، يتمثل في إنهاء الانقلاب، واستعادة الدولة، والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، محذراً من أي انصراف لإعلام الشرعية تجاه قضايا هامشية يعمل الانقلابيون بشكل أو بآخر على إثارتها بهدف شق الصف الجمهوري.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أشاد نائب الرئيس، بتواجد الإعلام على أرض الواقع وما يشكل ذلك من إضافة نوعية للأداء الاعلامي المهني ومنها الاعلام الرسمي للدولة، التي يجب أن تنطلق من الواقع الذي يعيشه اليمنيون وأبطال الجيش والتحالف في معركتنا الوطنية والعروبية ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية الحاضرون على خلفية عن صراع الدولة مع ميليشيا الكهنوت الإمامية، والانجازات التي حققتها الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على مختلف الصعد.

وأكد نائب الرئيس على أن الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي تقدر الدور الاعلامي الذي تولاه الكثير من الاعلاميين من مختلف الوسائل والجهات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية، وما سطروه من شجاعة منقطعة النظير في سبيل نقل وإيضاح قضية اليمنيين العادلة.

وتحدث وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي عن الجهودالمبذولة لتحسين أداء الإعلام الرسمي وما لمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وما شكلته هذه الزيارات من دافع لتوحيد قضايانا الإعلامية، منوهين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر