اللجنة الأمنية بتعز تقر إطلاق حملة أمنية لضبط المهربين والمعتدين على هيئة الأدوية

أقرت اللجنة الأمنية في محافظة تعز، الإثنين، تكليف العميد عدنان رريق رئيس عمليات المحور للخروج بحملة أمنية مشتركة لضبط مهرب الأدوية والمسلحين الذين قاموا بالاعتداء على مكتب هيئة الأدوية والموظفين ونهب الأدوية المهربة.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة محافظ تعز نبيل شمسان، وضم رئيس أركان المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي، ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق، وقيادات الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
شدد شمسان، على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات والرفع بأسماء المسلحين الذين اعتدوا على الهيئة، وكذلك ضبط المهربين واستعادة الأدوية المهربة وإتلافها كونها تشكل جريمة وخطرا كبيرا على صحة وسلامة المواطنين.
 
 وأكد محافظ تعز، أن "هذه الجريمة لن تمر دون عقاب رادع لمرتكبيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع".
 
من جانبه استعرض مدير هيئة الادوية بمحافظة تعز الدكتور محمد الصوفي، تقريرا مفصلا عن عملية حجز شحنة الأدوية المهربة في نقطة الاقروض وتحريزها مع الجهات المختصة تمهيدا لاتلافها أمس الأحد.

ولفت إلى أن عشرات المسلحين هاجموا فرع الهيئة وقاموا بالاعتداء على الموظفين والموظفات والتهديد باستخدام السلاح، وأخذوا شحنة الأدوية المكونة من 14 كرتونا تحوي أدوية مختلفة، تزيد قيمتها عن 800 مليون ريال.
 
فيما أكد الحاضرون، على ضرورة الضرب بيد من حديد وضبط المسلحين ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة، وأن قيادة المحور ستبذل كل الجهود مع الأجهزة الأمنية لضبط المهربين والمسلحين.
 
كما قدم نائب مدير شرطة تعز العقيد أنيس الشميري، تقريرا مفصلا حول التحقيقات والاجراءات التي اتخذتها إدارة الشرطة إزاء هذه الجريمة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر