إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن في "الشعر" وتختطف اثنين من أطفاله

[ عناصر حوثية تعتدي وتخطتف أطفال في مديرية الشعر بإب/ تواصل ]

اقتحمت عناصر من مليشيا الحوثي الإرهابية، منزل مواطن في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل انتهاكات مستمرة ترتكبها المليشيا بحق السكان منذ تسع سنوات.
 
وقالت مصادر محلية، إن عناصر من مليشيا الحوثي حاصرت منزل المواطن "رائد محمد العودي" في إحدى قرى "بيت الصايدي" بمديرية الشعر شرقي محافظة إب، قبل أن تقتحمه وتطلق الرصاص وتعتدي على النساء والأطفال.
 
وأشارت المصادر إلى أن العناصر الحوثية عبثت ودمرت بعض ممتلكات "العودي" ونهبت سيارته.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "فيديوهات" للعناصر الحوثية وهي تعتدي بصورة وحشية على أطفال "العودي" ـ الذي لم يكن في المنزل ـ وتخطفهما إلى جهة مجهولة وسط مناشدات واستغاثة أمهما.
 
وعن دوافع الحادثة لفتت المصادر إلى أن عنصراً حوثياً يُدعى "بكيل الصيادي" كان قد أغلق طريقا مؤدياً إلى منزل "العودي"، الذي اعترض على الأمر ودخل معه في خلاف منذ أربعة أشهر.
 
وأوضحت المصادر أن الصيادي استعان بعناصر حوثية للهجوم والاعتداء على منزل المواطن "العودي" في حادثة مماثلة لحوادث أخرى شهدتها المديرية خلال الأشهر الأخيرة في ظل انتهاكات واسعة تطال المواطنين من قبل المليشيا الحوثية.

وفي سياق آخر، قتل شخصين بحادثين منفصلين في منطقة السحول، شمالي مدينة إب.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحا "ملثما" أقدم على قتل صاحب محل تجاري يُدعى"عبده علي أحمد الهادي"  داخل محله في جولة سوق السبت بمنطقة السحول، ولاذ بالفرار.
 
وفي حادثة أخرى، عثر مواطنون على جثمان مواطن "مجهول الهوية" قتيلا في إحدى "العبّارات" بذات المنطقة.
 
 
صورة القتيل عبده الهادي

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر