وزير الداخلية يصل محافظة "شبوة" لتفقد الأوضاع الأمنية

[ محافظ شبوة يستقبل وزير الداخلية ]

وصل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الإثنين، إلى محافظة شبوة، لتفقد الأوضاع الأمنية بالمحافظة الواقعة جنوب شرقي اليمن.
 
وكان في استقباله لدى وصوله محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو ووكيل المحافظة عبد القوي لمروق وقائد لواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، وفق موقع وزارة الداخلية.
 
وخلال اللقاء، استعرض بن عديو الوضع الأمني في المحافظة، وأكد أنه "رغم الكثير من الصعوبات وشحة الإمكانات إلا أن الأجهزة الأمنية تؤدي دورها بكفاءة عالية في حفظ أمن المحافظة".
 
وقال إن "قوات الأمن تنفذ خططها الأمنية بمستويات جيدة وتمكنت من تحقيق خطط الانتشار الأمني في مختلف المديريات إضافة إلى التدريب والتأهيل في مختلف الوحدات".
 
وأكد المحافظ أن شبوة تشهد تطوراً في الأداء الأمني، وتدني كبير في نسبة الجريمة، مشيدا بالدعم والرعاية من رئيس الجمهورية رئاسة الحكومة ووزارة الداخلية للمحافظة.
 
وتأتي زيارة وزير الداخلية لمحافظة شبوة، ضمن زياراته للمحافظات المحررة بتوجيهات من رئيس الجمهورية، للاطلاع على الأوضاع الأمنية.
 
وكان محافظ شبوة محمد بن عديو قد عاد في وقت سابق اليوم، إلى عاصمة المحافظة عتق بعد زيارة عمل قام بها إلى السعودية والأردن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر