وزير الدولة "صلاح الصيادي" يعلن استقالته رسميا بعد "جباري"

[ الوزير صلاح الصيادي ]

أعلن وزير الدولة في الحكومة الشرعية صلاح الصيادي استقالته من منصبه قبل قليل بعد يوم على استقالة نائب رئيس الحكومة وزير الخدمة المدينة عبدالعزيز جباري.
 
وكتب الصيادي تغريدة عبر حسابه بتويتر قائلا" رسمياً ... أعلن استقالتي من الحكومة بصورة نهائية .. للاسباب التي سأذكرها في بيان لاحق .. !!".


 
وكان الصيادي قد دعا قبل أيام اليمنيين للتظاهر للمطالبة بعودة الرئيس هادي من الرياض ولمح حينها في منشور كتبه بصفحته بالفيسبوك إلى أن الرئيس محتجز.
 
والاثنين قدم نائب رئيس الحكومة وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري استقالته من منصبه. وأكد لاحقا في مقابلة تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن الرئيس غير قادر على العودة إلى عدن، منتقدا أسلوب تعامل التحالف العربي مع اليمن، مطالبا بإعادة النظر في العلاقة بين الطرفين وتصحيحها على أساس الإحترام المتبادل، وليس التبعية. 

وتفيد معلومات متداولة، أن وزير النقل اليمني صالح الجبواني، غادر الرياض مؤخرا إلى لندن، مكان إقامته السابقة قبل تعيينه وزيرا للنقل. وكان الجبواني انتقد في وقت سابق دولة الإمارات، ثاني أكبر دولة في التحالف العربي، على خلفية مشاكل حدثت له في محافظة شبوة من قبل ما تسمى قوات "النخبة الشبوانية" التي شكلتها وتدعمها وتديرها الإمارات. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر