وزير يدعو الشعب للخروج والتظاهر للمطالبة بعودة الرئيس هادي إلى البلاد

[ الوزير صلاح الصيادي ]

دعا وزير في الحكومة اليمنية، الشعب إلى الخروج والتظاهر والاعتصام للمطالبة بعودة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى البلاد.

وقال وزير الدولة صلاح الصيادي، في منشور على صحفته الرسمية على الفيس بوك، "كل اليمنيين مطالبين بالخروج والتظاهر والاعتصام من أجل عودة الرئيس هادي إلى اليمن، مالم لقوا ظهوركم لكوارث تاريخية ولا تقولوا ( ااااح ) حتى لا يتألم التاريخ من ذلك".

وأضاف "لبنان استعادت رئيسها ببضعة أيّام، ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهين ثلاث سنوات، إذا ضغطنا بعودة الرئيس هادي أضمن لكم شر هزيمة للمليشيات الإيرانية في اليمن، مالم انتظروا اسواء الخيارات.

وجدد في منشور، "أدعوا الجميع للتظاهر والاعتصام حيث ما يسمح الوضع بذلك، كلنا من أجل عوده رئيسنا لليمن وتحقيق الانتصار على مليشيات إيران باليمن وإنهاء الانقلاب"، متسائلاً "هل أنتم مستعدين لذلك، مالم تقبلوا أي نتائج".

وتثير تصريحات الوزير تساؤلات حول حقيقة وضع الرئيس هادي بالسعودية.

ويقيم الرئيس هادي منذ قرابة ثلاثة أعوام في العاصمة السعودية الرياض، تخللها زيارات إلى اليمن بين فترة وأخرى، لكنه منذ أكثر من عام لم يسجل أي زيارة إلى بلاده.

وفي نوفمبر 2017 ذكرت وكالة "أسوشييتد برس" الأميركية، إن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، يقبع تحت الإقامة الجبرية في السعودية برفقة نجليه، بالإضافة إلى وزراء وعسكريين يمنيين، وفرض على جميعهم عدم مغادرة السعودية.

ونفت الرئاسة اليمني ما ذكرته وكالة "أسوشييتد برس" الأميركية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر