دوري أمم أوروبا..

سويسرا تصعق إسبانيا والبرتغال بقيادة رونالدو تكتسح التشيك وتفتك الصدارة

صعقت سويسرا مضيفتها إسبانيا 2-1، اليوم السبت، لتفقد صاحبة الأرض صدارة المجموعة الأولى بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، فيما اكتسحت البرتغال مضيفتها التشيك 4-صفر. 

وتوقف رصيد إسبانيا وصيفة حاملة اللقب عند ثماني نقاط في المركز الثاني خلف البرتغال التي قفزت للصدارة بعشر نقاط، فيما تجمد رصيد التشيك عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير. 

وتقدم المنتخب البرتغالي عن طريق ديوغو دالوت في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله برونو فيرنانديز الهدف الثاني في ادلقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول. 

وفي الدقيقة 52 أضاف دالوت الهدف الثاني له والثالث للمنتخب البرتغالي، فيما سجل دييغو جوتا الهدف الرابع للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 82. 
 

سويسرا تصعق إسبانيا

صعقت سويسرا مضيفتها إسبانيا 2-1 بفضل ثنائية مانويل أكانجي وبريل إمبولو، لتفقد صاحبة الأرض صدارة المجموعة الأولى بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات. 

وتستطيع البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو التأهل للدور قبل النهائي لو تعادلت على أرضها مع إسبانيا التي لا بديل أمامها سوى الفوز في براجا يوم الثلاثاء. 

وتحتل سويسرا المركز الثالث بست نقاط متفوقة بنقطتين على التشيك. ويلتقي المنتخبان يوم الثلاثاء في مواجهة تفادي الهبوط للمستوى الثاني. 

وافتتح أكانجي التسجيل لسويسرا بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 21، لكن جوردي ألبا أدرك التعادل لإسبانيا بتسديدة قوية بعد هجمة مرتدة بعد عشر دقائق من الاستراحة. 

وبعد ذلك بثلاث دقائق حسم إمبولو الفوز عندما هز الشباك من مدى قريب بعد ركلة ركنية. 
 

(وكالات) 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر