باريس سان جيرمان يدك شباك ميتز بخماسية نظيفة


 
ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ?الدوري الفرنسي? ” ?الليغ 1? ” ، نجح فريق ?باريس سان جيرمان? تحقيق الانتصار بخماسية نظيفة امام ضيفه فريق ميتز في اللقاء الذي اقيم على ارض ?ملعب حديقة الامراء? ، لينجح بتخطي خسارة ?الفريق الملكي? في ?دوري ابطال اوروبا? و يحاول ارضاء جماهيره الغاضبة بحسم الليغ 1 بسرعة بعد ان ابتعد كثيراً عن الوصافة .
 
وفي الشوط الاول قدم لاعبو الفريق الباريسي ادء قوي ورفيع المستوى وسط اداء دفاعي للاعبي متيز وضغط ابناء المدرب ?اوناي ايمري? منذ البداية وتمكن توماس مونييه من خطف الاسبقية للفريق الباريسي في الدقيقة 5 ، وكان ميتز قريب من معادلة النتيجة في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية من ماتيو دوسيفي ولكن تسديدته ارتطمت بالقائم ، وبعدها واصل لاعبو سان جيرمان ضغطهم وتمكن كريستوفر انكونكو من خطف هدف ثانٍ لاصحاب الارض في الدقيقة 20 بعد تمريرة حاسمة من ?ماركو فيراتي? ، وواصل ابناء المدرب اوناي ايمري ضغطهم ونجح كريستوفر انكونكو من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 28 بعد تمريرة حاسمة من ?انخيل دي ماريا? ، ولم يكن للاعبي ميتز اي ردة فعل في اللقاء حيث بسط الفريق الباريسي سيطرته الكبيرة على اللقاء واختتم ?كيليان مبابي? الاهداف في هذا الشوط بهدف رابع في الدقيقة 45 لينتهي هذا الشوط بتفوق صريح لباريس سان جيرمان وبواقع 4-0 .
 
وفي الشوط الثاني ، اكمل ابناء المدرب الاسباني أوناي ايمري التألق ، و اضاعوا الكثيرة من الفرص السهلة وسط استسلام تام من قبل الضيوف ، و عند الدقيقة 82 ، اكمل القائد الباريسي ، الدولي البرازيلي تياغو سيلفا عرضية زميله ليسكنها في الشباك مسجلاص الهدف الخامس ليختتم المهرجان مطلقاً رصاصة الرحمة على ميتز لينتهي اللقاء بنتيجة 5 – 0 لمصلحة ?البي اس جي? .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر