مع تحشيدات الانتقالي.. المحافظ بن ماضي وقيادات سياسية وقبلية حضرمية يتوجهون إلى الرياض

[ بالتزامن مع تحشيدات الانتقالي بالمكلا.. المحافظ بن ماضي وقيادات سياسية وقبلية يتوجهون إلى الرياض ]

توجه محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، ومكونات وقوى حضرمية،اليوم السبت، إلى العاصمة السعودية الرياض، استجابة لدعوة سعودية، بغرض التشاور بشأن أوضاع المحافظة، وذلك بالتزامن مع تحشيدات المجلس الانتقالي في المكلا.
 
وقالت مصادر مطلعة، لـ "يمن شباب نت"، إن القيادة السعودية وجهت الدعوة لمحافظ المحافظة ومكونات قبلية وسياسية، للوصول إلى الرياض، اليوم السبت، وذلك للتناقش حول التطورات التي تشهدها المحافظة.
 
وأوضحت المصادر أن الوفد الذي ستقله طائرة خاصة سعودية، يضم إلى جانب المحافظ رؤساء المكونات والقوى الحضرمية وشخصيات من كتلة حضرموت في مجلسي النواب والشورى ووجهاء ومقادمة ومناصب كبرى القبائل الحضرمية وشخصيات صحفيه واعلامية واجتماعية ومدنية.
 
والخميس الماضي، عقدت المكونات الحضرمية لقاء تشاوريا في سيئون، طالبت فيه التحالف بتحمل مسؤوليتها تجاه ما يحدث في المحافظة من استقدام قوات من خارج المحافظة، معتبرين ذلك تدخلا في شؤون المحافظة.
 
وأكد المجتمعون أن أبناء حضرموت لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام من يسعى لنشر الفوضى وزعزعة الاستقرار في حضرموت.
 
وكان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، وصل الخميس إلى المكلا، وجال في شوارعها على متن عربات عسكرية في ظل تصعيد مستمر للمجلس الانفصالي، وهو ما اعتبره الكثير من أبناء حضرموت استفزازاً لأهالي المحافظة المسالمة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر