التحالف العربي: المعركة ضد الحوثيين "مصيرية" للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة

أكد قائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي في اليمن، اللواء الركن سلطان البقمي، على "مصيرية" المعركة التي يخوضها الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، للحفاظ على الأمن في اليمن والمنطقة.
 
وقال خلال زيارة ميدانية رفقة رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن، صغير بن عزيز، لقوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة، إن "المعركة التي يخوضها الجيش الوطني، هي معركة مصيرية، للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية، من تهديدات مليشيات الحوثي الإرهابية التي تنفذ الأجندة الإيرانية التدميرية".
 
وأكد البقمي "وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب اليمنيين حتى القضاء على تلك المليشيا الإرهابية"، حسب موقع الجيش "سبتمبر نت".
 
إلى ذلك عقد رئيس الأركان العامة، اجتماعاً بقيادات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، لمناقشة سير العمليات القتالية في المسرح العملياتي لجبهات محافظتي مأرب والجوف.
 
واستعرض قادة المناطق العسكرية، الوضع الميداني في المسرح العملياتي لجبهات المناطق الثلاث، مؤكدين جاهزية أبطال الجيش القتالية العالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر