تعز في الأثناء: اشتباكات وقصف عنيف في عدة أحياء من المدينة

[ صورة أرشيفية لأحد المقاتلين من المقاومة الشعبية في معسكر اللواء 35 غرب تعز - خاص "يمن شباب نت" ]


تشهد مدينة تعز في هذه الأثناء، ومنذ الساعة الثانية فجر يومنا هذا الخميس، أول سبتمبر، قصفا عنيفا وأشتباكات شديدة في عدد من الجبهات على أطراف المدينة الشرقية والجنوبية الشرقية، والشمالية الشرقية أيضا. 

وأفاد سكان محليون لـ"يمن شباب نت" أن أحياء الروضة والايمان والرأفة والصفاء والأربعين وزيد الموشكي وحي كلابة، شمال وشمال شرق المدينة، تشهد جميعها، في الأثناء، قصفا واشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة.

وتسمع أصوات الاشتباكات والقصف بشكل واضح وقوي إلى معظم أحياء المدينة.

وأضافت مصادر أخرى، أن القصف الذي تتعرض له تلك الأحياء يأتي معظمه من مواقع تمركز الميليشيات الإنقلابية في جبل "سوفتل"، ومعسكر الأمن المركزي، شمال المدينة.

كما أفادت مصادر إعلامية في المقاومة الشعبية، أن مواقع المقاومة والجيش الوطني في ثعبات وحسنات والمكلكل وبيت المخلوع صالح والمحافظة والكمب وحي الدعوة، شرق وجنوب شرق المدينة، تتعرض هي الأخرى لقصف عنيف جدا من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تبة الجعشة والسلال وتبة سوفتيل والقصر شرق المدينة.

يأتي ذلك، فيما أكدت مصادر إعلامية في المقاومة الشعبية، تمكن المقاومة والجيش الوطني من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح، على جبل هان غرب المدينة.

وذكرت المصادر أن الهجوم الذي كان نفذته ميليشيات الإنقلاب على جبل هان، مع غروب شمس يوم أمس، كان مصحوبا بقصف بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، إلا أن الهجوم فشل، وأجبر المتمردون على الفرار. بحسب المصادر.

 وفي السياق أيضا، صدت المقاومة والجيش الوطني في الضباب، جنوب غرب مدينة تعز، هجوما آخر للميليشيات على مواقع المقاومة في تبة أعلى والصياحي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر