الإصلاح اليمني يشيد بتوحد القوات في معركة واحدة ضد الحوثي ويدعو لإسنادها

أشاد حزب التجمع اليمني للإصلاح، الثلاثاء، بتوحد القوات العسكرية في معركة واحدة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظتي مأرب وشبوة.
 
وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني عبر "تويتر": "نحيي القوات المسلحة بكل وحداتها وهي تخوض معركتها الوطنية ضد مرتزقة طهران، في مأرب وشبوة".
 
وأضاف: "يسيطر الأبطال ملاحم بطولية من أجل حرية الشعب ودولته الوطنية وعلينا جميعا مساندة هذا الانجاز العظيم".
 
وتابع: "الشكر لسواعد الرجال من أبطال الجيش بألويته المتعددة وكذا لرجال المقاومة ولكل الدعم والاسناد من قبل الأشقاء في التحالف العربي".
 
كما أعرب العديني عن تطلع حزبه "لمعركة اليمنيين الكبرى لتحرير كل شبر من أرض تراب وطننا الغالي"، مضيفا: "عمل متحد لغاية واحدة".
 
وشدد القيادي الإصلاحي، على أنها "معركة كل اليمنيين، الجيش والعمالقة والمقاومة، الكل في جبهة واحدة وفي مواجهة مرتزقة طهران وأدواتها الرخيصة التي تستهدف اليمن وأمن المنطقة".
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت قوات الجيش أنها حققت تقدما كبيرة في جبهات جنوب مأرب، وتمكنت بإسناد ألوية العمالقة من تحرير أجزاء واسعة من مديرية حريب خلال عملية عسكرية ما تزال مستمرة.
 
بالتزامن، أعلن متحدث التحالف العربي العميد تركي المالكي خلال مؤتمر صحفي في محافظة شبوة، بدء انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" ضد مليشيات الحوثي الإيرانية بكافة المحاور والجبهات، مؤكدا أن العملية بدأت فجر اليوم.
 
وكانت قوات الجيش والعمالقة استكملت مساء أمس الإثنين، تحرير مديرية عين آخر معاقل مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة شبوة، بعد 10 أيام من انطلاق المعركة العسكرية الواسعة بإسناد جوي من مقاتلات التحالف.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر