مشايخ شبوة يؤكدون مساندتهم للسلطة المحلية ودعم الجيش والمقاومة

[ لقاء بن عديو بعدد من مشايخ وأعيان شبوة ]

أكد مشايخ وأعيان المديريات الشرقية بمحافظة شبوة، وقوفهم الكامل إلى جانب الشرعية الدستورية، ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة. 

وجدد المشايخ والأعيان التأكيد خلال لقائهم، السبت، بالمحافظ محمد صالح بن عديو، جددوا دعمهم للسلطة المحلية في توحيد الجبهة الداخلية لدعم الجيش الوطني والمقاومة في المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ شبوة، بمواقف مشائخ وأعيان المديريات الشرقية، في حفظ الأمن والاستقرار، وأدوارهم في دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة للسير نحو البناء والتنمية وتحقيق الازدهار في مديرياتهم.

وطالب المحافظ محافظة شبوة، توحيد الصفوف ولم الشمل لمواجهة الحوثيين الذين يسيطرون على أجزاء من المحافظة.

وقال بن عديو خلال لقائه السبت، بمشائخ ووجهاء المديريات الشرقية بشبوة، "إن التحديات التي تمر بها المحافظة في الوقت الراهن جراء استمرار سيطرة مليشيا الحوثي على بيحان، تتطلب تظافر جميع الجهود وترك الخلافات الجانبية وتوحيد الصف خلف القيادة الشرعية وسلطتها المحلية لمواجهة الخطر الحوثي والمشروع الايراني في اليمن".

وكان بن عديو قد ناقش مع وجهاء المديريات الشرقية (جردان – عرماء – الطلح – دهر) العديد من القضايا والموضوعات التي تهم أبناء المديريات والمتصلة باحتياجاتهم من المشاريع الخدمية وسبل تعزيز التعاون من أجل خدمة المواطن وحماية السلم الاجتماعي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر