نفى أي استهداف للسلطة المحلية.. 

الميسري يؤكد وقوفه في مواجهة ما تتعرض له شبوة من تآمر من قبل الإمارات

[ رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الجنوبي أحمد الميسري ]

نفى المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، إصدار أي بيان يستهدف السلطة المحلية بمحافظة شبوة، يتعارض مع مواقفه الوطنية تجاه القضايا المصيرية.

جاء ذلك في بيان أصدر المهندس أحمد الميسري، اليوم الإثنين، حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه.

وأكد الميسري، موقفه الثابت في دعم مؤسسات الدولة، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة ماتتعرض له من تآمر مستمر ومؤسف من قبل دولة الإمارات. 

وقال الميسري، إن الإمارات لم تذخر جهدًا لاستهداف شبوة، وزرع الفتن بين أبنائها، ومحاربة وجود الدولة فيها، عبر أدوات أساءت لنفسها واختارت أن تكون بيادق بيد من يمولها لتنفيذ مخططاته ولتخوض حربه العدوانية بالوكالة.

وأكد موقفه الثابت تجاه القضايا المصيرية، منها الموقف من التدخلات الإماراتية السافرة في شبوة، وما تديره هناك من دسائس وألاعيب لن يُكتب لها النجاح، وستفشل كغيرها أمام عزيمة وإخلاص القيادة الوطنية بالمحافظة وأبطال القوات المسلحة والأمن والقيادات المجتمعية والنخب، ومن خلفهم وعي وتماسك أبناء شبوة عامة. 

وقال الميسري إن البيان المزعوم باسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وكل ما ورد فيه لا يمثل المؤتمر لا من قريب أو بعيد وإنما يمثل أهواء المجهولين ممن كتبوه لصالح الإمارات وإجنداتها وأطماعها. 

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي، أن "المؤتمر كحزب وطني عريق أكبر من أن يكون أداة بيد أحد، ومن ينظر له كسلعة للبيع فهو متجني عليه ولا يعلم حقيقة المؤتمر ولا يفقه أدبياته".

وأشار إلى "أن الرؤية لم تعد ضبابية حول حقيقة المعترك اليوم، وأن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وإلى جانب كافة القوى السياسية والاجتماعية، يخوضوا معترك وطني مصيري سننتصر فيه". 

ونوه المهندس أحمد الميسري إلى أن المواقف "ستبقى شاهدة على من يصطف مع وطنه، ومن يختار لنفسه السقوط ليكون مع من يستهدف هذا الوطن ويسعى بكل حقد للنيل منه، والتاريخ لا يرحم". 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر