شدد على رص الصفوف.. هادي: مأرب ستنتصر ومعها سينتصر المشروع الوطني الكبير

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الخميس، إن محافظة مأرب ستنتصر بعون الله ومعها سينتصر المشروع الوطني الكبير، مشددا على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي يهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.
 
جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس الأركان الفريق صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
واطلع الرئيس على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في جبهات القتال بمحافظات مأرب وشبوة والجوف وتعز.
 
وأشاد ببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي، مثمنا مواقفهم البطولية المشرفة التي يجسدونها في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأمن والاستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني من شرور هذه العصابة الباغية.
 
وقال هادي إن "الوقت يقتضي تلاحماً وطنياً متجاوزا كل الاعتبارات ولكافة القوى الوطنية من أجل دحر المشروع الإيراني واستعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية".
 
ولفت إلى أن ذلك كتعبير للوفاء لتضحيات ومآثر شهداء وابطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي ستظل محطة فارقة في التاريخ اليمني بعد عصور من التخلف والجهل والمرض التي جسدتها الإمامة بأقبح صورة، رغم ما تتعرض له من محاولات تجريف قيمها وانجازاتها.
 
وشدد على أهمية بذل الجهود وحشد الطاقات وتوحيد الصف، والاهتمام النوعي بالتدريب والتأهيل القتالي النوعي لأبطال الجيش ورجال المقاومة في سبيل مواجهة المليشيات الحوثية وتخليص الوطن من شرورها وجرائمها التي ترتكبها من خلال استهدافها المستمر بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ضد المدنيين والنازحين في محافظة مأرب وباقي المحافظات.
 
وأشار الرئيس هادي إلى أن التاريخ سيكتب بأحرف من نور هذا النضال وتلك التضحيات التي يقدمها الأبطال في الجبهات، مؤكداً ان المشروع الوطني الكبير سينتصر لا محالة.
 
وأوضح أن المليشيات الحوثية ومن خلال أعمالها العدوانية المستمرة تثبت للعالم أجمع عدم رغبتها في السلام وايقاف الحرب، بل إنها تعمل وبكل وضوح على تنفيذ أجندات إيران في المنطقة من أجل إقلاق الأمن والاستقرار وتهديد الملاحة الدولية، لافتاً الى الجرائم الممنهجة التي ترتكبها ضد المدنيين والنازحين بينهم نساء وأطفال.
 
وجدد الرئيس، حرص الحكومة بأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، موجهاً بهذا الصدد الحكومة بتقديم كافة اوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية التي تقف عائقاً أمام السلام ووقف إطلاق النار، مثمناً جهود التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبهما، استعرض وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، تطورات العمليات العسكرية في مختلف المحافظات، مشيرين الى المعنويات العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.
 
من جانبه قدم محافظ مأرب للرئيس تقرير عن مجريات الأوضاع في المحافظة في مختلف المجالات العسكرية والمدنية، مؤكدا تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن.
 
وأشار العرادة إلى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيدا بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر