ادانت الصمت الدولي عن جرائم الحوثيين.. الأحزاب السياسية بمأرب: الشرعية والتحالف فشلا في إدارة المعركة 

اتهمت الأحزاب السياسية في محافظة مأرب، اليوم الإثنين، قيادة الشرعية والتحالف العربي بالفشل في إدارة المعركة، الأمر الذي انعكس سلبا على فشل مشروع المقاومة واسقاط الإنقلاب، واستعادة الجمهورية.

وأدانت الأحزاب في بيان لها، استمرار الحرب الحوثية على مأرب وسكانها ونازحيها ومنشآتها، والإيغال الوحشي في القتل والتدمير الذي يجري أمام مرأى ومسمع العالم.

كما أدانت الأحزاب والقوى السياسية في محافظة مأرب صمت المجتمع الدولي والإقليمي إزاء هذه الجرائم اللاإنسانية.

وعبرت الأحزاب والقوى السياسية عن استغرابها الشديد لأداء التحالف العربي ولسوء إدارته للمهمة التي أنيطت به، 

وأكدت أحزاب مأرب أن قيادة الشرعية قد فشلت فشلا ذريعا في مسؤولياتها على مختلف الأصعدة، سياسيا وعسكريا واقتصاديا وإعلاميا، وعلى كافة الأصعدة محليا وإقليميا ودوليا، وهو الفشل الذي انعكس على مشروع المقاومة لإسقاط الانقلاب واستعادة الجمهورية.

وأدانت الأحزاب والقوى السياسية خذلان قيادة الشرعية لمأرب وهي تخوض معركة محلية ووطنية مصيرية، وحملت قيادة الشرعية المسؤولية الكاملة لكل ما ينتج عن ذلك الخذلان المخزي.

وأشادت الأحزاب بالبطولات التي يجترحها الأبطال في مختلف الجبهات، داعية أبناء مأرب خاصة وأبناء اليمن الأحرار عامة إلى استنهاض كافة الطاقات والإمكانيات المحلية والوطنية وتوحيدها وتوجيهها نحو مهمة الدفاع عن مأرب.

كما دعت الأحزاب (المؤتمر الشعبي العام، التجمع اليمني للإصلاح، الحزب الإشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الناصري، حزب البعث العربي، حزب الرشاد، دعت جميع اليمنيين إلى مزيد من التوحد أمام التحديات المحيطة بالمشروع الوطني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر