ذمار: الحوثيون يعتدون بالرصاص على وقفة احتجاجية لحلفائهم المؤتمر  

اعتدت مليشيات الحوثي بالرصاص الحي على وقفة احتجاجية لموظفي مكتب الأوقاف بمحافظة ذمار "جنوب صنعاء" احتجاجا على سياسة الإقصاء التي يمارسها الحوثيون ضد حلفاهم في حزب المؤتمر الشعبي العام وآخر إقالة مدير مكتب الأوقاف المؤتمري "محمد العصامي".

وقال أحد منظمي الوقفة الاحتجاجية لـ" يمن شباب نت" أن المدعو "عبدالله الجرموزي" وهو المعين من قبل الحوثيين مديرا للأوقاف بدلا عن "العصامي" هو من قام بالاعتداء على الوقفة الاحتجاجية مع مسلحين حوثيين يتبعون المدعو "أبو الزهراء الديلمي" حيث أطلقوا الرصاص الحي على المحتجين وفض الوقفة الاحتجاجية أمام مكتب الأوقاف والإرشاد بالقوة.

وأضاف " طالب المحتجون بعودة مدير مكتب الأوقاف السابق "العصامي" المعين من قبل الوزارة؛ والذي لم يصدر أي قرار بتغييره من قبل الوزارة نفسها".

وذكر " أن مليشيات الحوثي طالبت المدير المقال "العصامي" طالبته في وقت سابق بالتوقيع على أمر صرف قطعة أرض لكل قتيل من جماعتهم سقط في الحروب، الأمر الذي رفضه "العصامي" ما دفع الحوثيين إلى إصدار قرار لتغييره".

وأشار  أن المدير المعين من قبل المليشيات "الجرموزي" يعتبر من أبرز قيادات الحوثيين في محافظة ذمار وهو من سهل عمليات اقتحام وتفجير منازل في عتمة السنة الماضية، وتم تعيينه من أجل تحويل ممتلكات مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار لصالح خدمة أهداف المليشيات الانقلابية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر