القوات المسلحة تدعو إلى رص الصفوف واستنفار الجهود لمواجهة المخططات الإيرانية

دعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية، الأحد، القوى الوطنية الحية إلى المزيد من رص الصفوف والتمسك بالثوابت الوطنية وتحشيد الجهود لمواجهة التهديدات والمخاطر التي تستهدف الدولة اليمنية.
 
جاء ذلك في بيان مشترك، نعى استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة في استهداف إجرامي شنته المليشيا الحوثية التابعة لإيران اليوم على معسكر العند بمحافظة لحج، جنوبي اليمن.
 
وقال البيان، إن "هذه الجرائم لن تثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في مواصلة معركة استعادة الدولة وتحرير كل تراب الوطن".
 
وشدد، أن القوات المسلحة، ستبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية.
 
وعبر عن الفخر والاعتزاز ببسالة وتضحيات أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يقفون في مختلف الثغور والمواقع لمقارعة مخلفات الإمامة والكهنوت والتصدي لمشاريع التمرد والإرهاب .
 
كما ثمنت القوات المسلحة، مواقف الشعب بمختلف فئاته وانتماءاته والتفافهم الواسع حول المشروع الوطني الجمهوري تحت لواء القيادة الشرعية.
 
وجددت الدعوة لأبناء الشعب اليمني وقواه الوطنية الحية إلى المزيد من رص الصفوف واللحمة الوطنية والتمسك بالثوابت الوطنية واستنفار كل الجهود والطاقات في مواجهة المخاطر والتهديدات التي تستهدف الدولة اليمنية بكل أطيافها ومكوناتها خدمة للمخططات التخريبية الإيرانية التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار اليمن وتهديد أمن المنطقة العربية.
 
كما عبرت قيادة الجيش، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء الأبرار ولجميع منتسبي القوات المسلحة ولجميع أبناء الشعب اليمني، مؤكدة أنها ستقوم بواجبها الوطني تجاه أسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة للجرحى الأبطال.
 
وفي وقت سابق اليوم، استهدفت ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليسيتة والطائرات المسيرة؛ معسكرا تدريبا لوحدات من ألوية العمالقة في قاعدة العند، ما أدى إلى مقتل وإصابة نحو 100 جندي.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر