هجوم قاعدة العند.. ارتفاع عدد القتلى إلى 45 والرئيس هادي يؤكد أن مليشيات الحوثي ستدفع الثمن غاليا

ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج (جنوبي اليمن) إلى 90 قتيلا وجريحا وفق مصادر طبية لـ"يمن شباب نت".
 
وفي وقت سباق اليوم الأحد، تعرضت قاعدة العند الجوية لهجوم صاروخي أثناء تمرين عسكري لوحدات عسكرية من ألوية العمالقة.
 
وقالت المصادر، إن "عدد الضحايا ارتفع إلى 45 قتيلا وأكثر من 44 جريحا، مشيرة إلى أنه تم نقل بعض الجرحى إلى العاصمة المؤقتة عدن وتوزيعهم على المستشفيات الحكومية والخاصة، بعد عجز مستشفيات لحج استقبالهم.
 
وتشير المعلومات إلى أن الهجوم ناتج عن صواريخ باليستية أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية من مطار تعز.
 
في السياق بعث الرئيس عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة إلى أسر الضباط والصف والجنود الذي استشهدوا اليوم في العملية الإرهابية الجبانة التي نفذتها ميليشيا الحوثي الإرهابية على قاعدة العند.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فإن الرئيس هادي"أكد أن ميليشيا الحوثي الإرهابية ستدفع الثمن غاليا وستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين، وأن معركة الشعب اليمني ضد بقايا الإمامة والمشروع الفارسي في اليمن، مستمرة وستكلل بالنصر عما قريب".
 
ووجه الرئيس، وزارتي الدفاع والصحة بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الإرهابية الغادرة.
 
وأشار إلى أن تضحيات الشعب لن تذهب سدى وأن محاولة الميليشيا الكهنوتية جر اليمن إلى الماضي البغيض، ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية.
 
ودعا الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة هذه الميليشيا الإرهابية قائلا:" من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي- بدعم إيراني -فهو واهم، وعلينا جميعا في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو".
 
وشدد على المزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل ميليشيا الحوثي، والالتزام بالأوامر والخطط العسكرية بما يحقق النصر ويخفف من الفاتورة الإنسانية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر