محافظ لحج: جريمة "قاعدة العند" لن تمر دون عقاب والرد سيكون في جبهات القتال

أكد محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مُشاة، اللواء الركن أحمد تُركي، الأحد، أن الجريمة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي في قاعدة العند" لن تمر دون عقاب".
 
جاء ذلك خلال تفقده أوضاع الجرحى، الذين يتلقون العلاج بمدينة الحَوطَة مركز المحافظظ، جرَّاء الحادث الإجرامي الجبان الذي أقدمت على تنفيذه ميليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم، وفقا لوكالة "سبأ".

وأشار المحافظ التركي إلى أن المليشيا استهدفت معسكراً تدريبياً للجنود المستجدين بقاعدة العَنَد وراح ضحيته العشرات من الشهداء والمصابين.
 
وقال اللواء التركي، إن "هذه الجريمة البشعة والأليمة تُعَدُّ الثانية التي تقترفها الأيادي الحوثية الآثمة، في قاعدة العَنَد، في غضون عامين"،

وتوعد بأن "هذه الجريمة لن تمر دون عقاب من الجيش الوطني، بقيادة المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".
 
وأضاف:"الرد على الجريمة سيكون في جبهات القتال، وليس باتباع أساليب الخيانة والغدر والخداع، المجردة من الإنسانية، التي تنتهجها ميليشيا الحوثي".
 
ووجَّه محافظ لحج مكتب الصحة ومستشفى ابن خلدون، بالاهتمام بمصابي الحادث حتى يتماثلوا للشفاء.
 
في السياق ذاته، نقلت الوكالة عن نائب مدير مكتب الصحة بمحافظة لحج الدكتور عبد الحكيم ناجي قوله، إن حصيلة الهجوم، ارتفعت الى 24 جنديا في مستشفى ابن خلدون فقط، مشيرا إلى أن 18 من الحالات الحرجة تم نقلها إلى مشافي العاصمة المؤقتة عدن.
 
وأفادت مصادر طبية بارتفاع عدد ضحايا الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة العند إلى 45 قتيلا و44 جريحا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر