عدن.. مليشيا الانتقالي تحرق منزل قائد لواء النقل العميد أمجد خالد

أقدمت مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً، الأحد، على احراق منزل قائد لواء النقل العميد أمجد خالد،  في مديرية دارسعد شمال مدينة عدن، جنوبي اليمن.
 
وقال لواء النقل في بيان مقتضب على حسابه في فيسبوك، إن "مليشيا الانتقالي قامت بإحراق منزل العميد أمجد خالد قائد لواء النقل العام، ومنعت وصول الدفاع المدني لإخماد الحريق".
 
واتهم البيان، صالح السيد قائد ماتسمى بقوات "الدعم والإسناد" التابعة للانتقالي، ومدير شرطة دار سعد المدعو "مصلح الدرحاني"، وقيادي آخر يُدعى "أبو سام" بالوقوف وراء الحادثة.
  
وتستهدف مليشيا الانتقالي قائد لواء النقل وأفراده وخلال الأشهر الماضية نفذت المليشيا عدة مداهمات لمنازل قيادات وأفراد اللواء، من بينها منزل قائد اللواء أمجد الخالد(مرتين)، وصاحب تلك المداهمات عمليات نهب للممتلكات و اختطاف طالت العشرات من الضباط والأفراد.
 
وكان العميد أمجد خالد قد بعث برسالة إلى رئيس الجمهورية  في مارس الماضي، عقب عملية اقتحام لمنزله، كشف فيها عن انتهاكات واسعة تطال قيادات في اللواء من قبل مليشيا الانتقالي، معتبراً ذلك تصعيداً ومحاولة لخلط الأوراق في مسعى من الانتقالي للتنصل من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر