اللواء بحيبح: الجيش ماض في بتر أذرع إيران والمليشيا تتهاوى بجبهات مأرب

[ اللواء مفرح بحيبح ]

أكد قائد محور بيحان اللواء الركن، مفرح بحيبح أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية ماضون بعزمهم وإصرارهم وعدالة قضيتهم إلى قطع أذرع إيران من كافة ربوع الوطن.

ولفت اللواء بحيبح إلى أن المعارك التي يخوضها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في جبهات وميادين القتال في أطراف محافظة مأرب كبدت مليشيا السلالة والكهنوت الإمامية المدعومة من إيران خسائر بشرية ومادية كبيرة لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها.

وأوضح في تصريح لصحيفة الجيش "26 سبتمبر"، أن تلك العصابة الإجرامية أصبحت تتهاوى وتعيش أيامها الأخيرة نتيجة الضربات الموجعة التي تتلقاها يومياً على أيدي أبطال الجيش ورجال المقاومة في جبهات رحبة ومراد وصرواح والكسارة والمشجح.

وأشاد قائد محور بيحان بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في مختلف جبهات الشرف والبطولة الذين يدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وناشد قائد محور بيحان أولياء الأمور في المناطق والمحافظات التي تقع تحت سيطرة تلك العصابة الإجرامية المارقة إلى عدم الزج بأبنائهم إلى محارق الموت والهلاك التي تقودهم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في معاركهم الخاسرة.

وثمن الجهود الكبيرة التي يقدمها التحالف العربي بقيادة السعودية ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في معركتهم التاريخية والمفصلية التي يخوضونها اليوم في مختلف جبهات وميادين العزة والكرامة، ودور مقاتلات التحالف التي تستهدف آليات ومعدات تلك العصابة الإجرامية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر