الحزب الشيوعي الصيني والإصلاح اليمني يؤكدان على تبادل الخبرات في بناء الدولة

[ خلال مؤتمر الحزب الشيوعي بالصين- وكالات ]

شدد وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، سونغ تاو، على "أهمية تعزيز تبادل الخبرات مع حزب التجمع اليمني للإصلاح لبناء الحزب وإدارة الدولة". 

وأشار سونغ تاو في برقية شكر بعثها الثلاثاء، إلى الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، عبد الوهاب الآنسي، "إلى تطوير العلاقات الثنائية بين الحزبين، وتفعيل أوجه التعاون بين البلدين، خدمة لمصالح البلدين والشعبين".

وذكر موقع "الصحوة نت"، الناطق باسم حزب الإصلاح عن تاو تأكيده "اهتمام الحزب الشيوعي الصيني بالتواصل الودي مع حزب التجمع اليمني للإصلاح". 

وأكد الحزب الشيوعي الصيني، "حرصه على إقامة العلاقات الحزبية من نمط جديد على أساس إيجاد الأرضية المشتركة مع ترك الخلافات جانبا، والاحترام والتعلم المتبادل والاستفادة المتبادلة".

وكان أمين عام الإصلاح اليمني، قد شارك مطلع الشهر الماضي، في المؤتمر الذي نظمه الحزب الشيوعي الصيني، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب.

وهنأ أمين عام الإصلاح،  قيادة الحزب الشيوعي الصيني، وكوادره والشعب الصيني الصديق، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الحزب، الذي قاد النهضة والتحولات العملاقة، التي شهدتها جمهورية الصين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر