مديرة شركة النفط بعدن توجه نوابها ومدراء الإدارات بعدم التعامل مع قرار المحافظ

[ محافظ عدن يلغي قرار رئاسي ويُعيّن مديراً جديداً لشركة النفط ومجلس النقابة يرفض ويتوعد بالتصعيد ]

وجهت مديرة شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن انتصار العراشة، نوابها ومدراء الإدارات في الفرع ومن خلالهم إلى جميع الموظفين بعدم التعامل مع قرار محافظ عدن القاضي بتعيين مدير جديد.
 
وقالت العراشة إنها تلقت توجيهات من وزير النفط والمعادن بالاستمرار في مزاولة مهامها بإدارة الفرع وفقا للقرار الجمهوري رقم 10 للعام 2018، وتوجيهات رئيس الوزراء بإلغاء قرار محافظ عدن بتكليف مدير جديد للشركة.
 
وتضمنت توجيهات العراشة، عدم اعتماد أي توجيهات لإجراء أي معاملات أو إبرام عقود تحمل فرع الشركة أعباء مالية ومسؤولية، مع عدم الصرف المالي أو العيني تحت أي مبررات، على أن تتوقف حتى إشعار آخر بما في ذلك المساعدات.
 
كما وجهت بالالتزام بتوريد أي مبالغ مالية لحساب الشركة في البنك المركزي أولا بأول، وأن ينحصر الصرف على مستحقات الموظفين وفق المعتمد شهريا وبما تحدده لوائح الشركة وتوجيهاتها السابقة.
 
وطلبت مديرة شركة النفط من نوابها ومدراء الإدارات بالفرع التعامل بمسؤولية وحرص حفاظا على المال العام خلال هذه الفترة التي وصفتها بالحرجة.
 
وكان محافظ عدن أحمد لملس قد أصدر قرارا الأسبوع الفائت بتكليف مديرا جديد لشركة النفط  بديلاً عن العراشة المعينة بقرار رئاسي منذ 2018م، وقوبل قرار لملمس برفض واحتجاجات من قبل موظفي الشركة.
 
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر