قيادات السلطة المحلية في المحافظات المحتلة تستنكر جرائم مليشيا الحوثي بمأرب

استنكرت قيادات السلطة المحلية في المحافظات المحتلة، الأحد، الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي، في مدينة مأرب، ما أسفر عن مقتل 21 بينهم طفلان.
 
جاء ذلك، في بيان إدانة، لمجلس تنسيق السلطات المحلية التابعة للشرعية في محافظات "أمانة العاصمة وذمار والحديدة، وصعدة، والمحويت، وإب، وعمران، وريمة".
 
وأفاد البيان، "أن هذه الجريمة المروعة تؤكد أن مليشيات الحوثي مستمرة في نهجها الاجرامي تجاه المدنيين من خلال استهدافها المتكرر للأحياء السكنية والأسواق الشعبية ومخيمات وتجمعات النازحين ومنازل المواطنين في محافظة مأرب".
 
وانتقد البيان "صمت المجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم الإرهابية المتواصلة التي ترتكبها مليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني بصواريخ وطائرات إيرانية وبإيعاز ودعم مباشر من نظام الملالي من طهران".
 
وأكد البيان "أن لا خيار أمام اليمنيين لوقف هذه الجرائم، سوى الالتفاف خلف الجيش الوطني ودعم صموده ومساندته لاستكمال معركة تحرير اليمن وتحرير كل شبر من تراب الوطن منها".
 
والسبت قٌتل 21 شخصاً بينهم طفلان بقصف حوثي بصاروخ باليستي استهدف محطة مشتقات نفطية في حي الروضة بمدينة مأرب أعقبه هجوم بطائرة مسيرة مفخخة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر