"الحوثي ينتحر "..

رئيس الوزراء: مأرب ستنتصر ولن نستجدي سلاما يؤسس لدولة هشة وعنصرية

[ رئيس الحكومة يجتمع بقيادات الجيش بمأرب ]

قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، في محافظة مأرب، إن مأرب ستنتصر في معركتها ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مؤكداً أن الشرعية لن تستجدي سلام يؤسس لدولة هشة وعنصرية على نموذج إيران ومليشياتها في دول المنطقة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع له مع قيادتي وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة وعدد من القيادات العسكرية ومحافظي المحافظات، لمناقشة الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال، والدعم والاسناد الحكومي والشعبي المستمر لهذه المعركة المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.
 
وأعرب رئيس الوزراء عن ثقته الكاملة في أن مأرب ستنتصر اليوم كما انتصرت للجمهورية في ٦٢ وفي ٢٠١٥م عقب انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة الشرعية واجتياحها للعاصمة وعدد من المحافظات.
 
وأضاف "مأرب اليوم مدينة تمثل روح اليمن، لجأ إليها كل خائف ومضطر بسبب همجية وإجرام مليشيا الحوثي وداعميها من نظام الملالي في طهران، فأمنتهم وتحملت كل الاعباء المترتبة عن هذه الزيادة السكانية المفاجئة، وبحكمة أبناءها هاهي اليوم نموذج نفخر فيه".
 
وأوضح أن ما تُقدم عليه مليشيا الحوثي على أعتاب مأرب هو انتحار، ولا أمل لها في مأرب أو في غيرها من محافظات اليمن.
 
وشدد رئيس الوزراء على أن "معركتنا ليست مأرب، بل هي معركة استعادة الدولة وتحرير صنعاء وذمار واب وريمه والحديدة، معركتنا هي الجمهورية والمواطنة المتساوية والحقوق والحريات، ولذا قضيتنا عادلة وتضحياتنا مشرفة، وسننتصر حتما".
 
 وقال "من أجل هذا المبدأ قدمنا خيرة الشهداء من القيادات والضباط وصف الضباط ورجال القبائل وأبناء الشعب اليمني".
 
وأشار إلى أن دعم صمود مأرب والجيش الوطني والقبائل هي أولى أولويات الحكومة والدولة بإمكانياتها المتاحة مسخرة من أجل ذلك.
 
وأضاف "مأرب وحدت اليمنيين بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم، ويدافع عنها كل أبناء اليمن من صعدة إلى المهرة، اليوم عدن والضالع والمهرة وسقطرى وحضرموت وتعز كلها مع مأرب، دعوات اخواننا واخواتنا وابنائنا وبناتنا المقهورين في مناطق ظلم وبغي مليشيا الحوثي الاجرامية كلها لمأرب، ولمأرب في عنق كل يمني دين".
 
وخاطب رئيس الحكومة المجتمع الدولي: "تحركتم للسلام واستجبنا له وها أنتم تشاهدون تعنت المليشيات ولا مبالاتها، ونحن لا نستجدي سلام يؤسس لدولة هشة وعنصرية على نموذج إيران ومليشياتها في دول المنطقة.. اليمن وتضحيات الأبطال لا يليق به إلاّ سلام عادل يستعيد الجمهورية ويؤسس لدولة القانون والديمقراطية والمواطنة العادلة".
 
وحيّا رئيس الحكومة الابطال الميامين من قيادات وصف وضباط وأفراد ورجال القبائل والمقاومة والشعب اليمني في مختلف ميادين الشرف والدفاع عن الجمهورية، كما عبّر عن شكره لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية على دعمهم لمأرب خاصة واليمن بشكل عام.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر