رئيس هيئة الأركان: نهاية الإنقلاب السلالي لميليشيات الحوثي باتت وشيكة

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، إن "الشعب اليمني على موعد مع النصر".. مؤكدا أن نهاية انقلاب مليشيات الحوثي الكهنوتية باتت وشيكة.

جاء ذلك خلال لقائه، قيادة ومنتسبي دائرة التوجيه المعنوي، بحضور مدير الدائرة العميد الركن أحمد الأشول، حيث شدد على مضاعفة الجهود بشكل أكبر وترسيخ المفاهيم الوطنية في أذهان منتسبي القوات المسلحة وأبناء الشعب.

وأشاد رئيس الأركان، بالتضحيات التي يبذلها جميع منتسبي الجيش الوطني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن. كما أشاد بجهود كل القبائل المساندة للجيش ووعيها الكبير بالخطر الذي تمثله أداة إيران الحوثية.

وأكد بن عزيز، على عزيمة وإصرار قيادة الجيش وتوحّدها خلف القيادة السياسية لتحقيق النصر لليمن ودحر وإنها الانقلاب الذي قامت به مليشيات الحوثي ومن ورائها إيران.

وقال إن "مليشيات الحوثي الانقلابية ليس لها هدف سوى تدمير اليمن أرضًا وإنسانًا من أجل شخص أو أسرة كهنوتية وخدمة لإيران وأجنداتها الإرهابية في المنطقة".

وأضاف، أن "المليشيا الحوثي تريد أن تخرجنا من جسدنا العربي، ولكنها لن تستطيع ذلك وسنظل مع العروبة ومحيطنا العربي مهما كلفنا ذلك من تضحيات من أجل عروبتنا وهويتنا الإسلامية".

في السياق قال قائد محور البيضاء العميد عبدالرب الأصبحي، إن مليشيات الحوثي الانقلابية وقعت في الفخ القاتل في شعاب وجبال منطقة قانية شمالي المحافظة..مؤكدا أن النصر حليف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل أحرار اليمن.

وأوضح أن "قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل نفّذت العديد من العمليات العسكرية خلال الفترة الماضية على امتداد جبهات قانية لاستنزاف مليشيات الحوثي الانقلابية".. مؤكداً أن خسائر المليشيات لا حصر لها.

وذكر أن خسائر المليشيات البشرية خلال يومين فقط (الثلاثاء والأربعاء) تفوق 60 قتيلاً، إضافة إلى عشرات الجرحى، وخسائر أخرى في العتاد، بنيران أبطال الجيش وغارات التحالف.

ولفت إلى أن تلاحم أبناء القبائل مع قوات الجيش والإسناد المباشر لطيران تحالف دعم الشرعية أفقد المليشيات الحوثية إمكانياتها وقدراتها على تحقيق أي تقدم على الأرض.

وأكد قائد محور البيضاء، أن فشل المليشيات في تحقيق ما وعدت به مقاتليها ومموليها؛ دفعها لتنفيذ مسرحيات واختلاق انتصارات وهمية بالتعاون مع التنظيمات الإرهابية الأخرى.

وتخوض قوات الجيش الوطني بإسناد المقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف، منذ أيام معارك شرسة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظات صنعاء ومأرب والجوف والبيضاء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر