إصلاح تعز يدعو أعضائه للمشاركة في استقبال وتشييع جثمان الشهيد "الحمّادي" 

[ العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ]

دعا، حزب التجمع اليمني للإصلاح، فرع تعز، اليوم الأربعاء، أعضائه وأنصاره، للمشاركة في استقبال جثمان الشهيد عدنان الحمادي، والذي سيصل غدا إلى مدينة التربة، من مدينة عدن. 

وقال إصلاح تعز، في بيان له، "تودع اليمن الجمعة 20 مارس 2020 الشهيد القائد عدنان محمد الحمادي، قائد اللواء 35؛ كهامة وطنية شامخة، و قائدًا عسكريًا محنكًا". 

وأضاف بيان الإصلاح: "كان الشهيد الحمادي، من أوائل من انحاز للشعب والوطن في مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت، وتشارك مع المقاومة الشعبية جنبًا إلى جنب في خندق التضحية والفداء، منذ البداية إلى يوم أن لقي ربه شهيدًا ثابتًا على مبدئه، راسخًا في مواقفه، متمسكا بوطنيته".

وتابع: "والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، وهو يعبر عن عميق حزنه بخسارة قائدًا بحجم الحمادي، ووفاء لشهيدنا يهيب بأعضائه وأنصاره بالمشاركة في إستقبال جثمان الشهيد أثناء قدومه من العاصمة عدن غدًا الخميس، وكذا عند تشييعه يوم الجمعة 20 مارس 2020 م من مدينة التربة إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببني حماد".

وأكد الإصلاح، أن "الشهيد البطل عدنان الحمادي سيظل علمًا من أعلام اليمن، ورائدًا من رواده الأبطال، كما سيظل حاضرًا في قلب الشعب اليمني، وذاكرته". سائلأ الله له الرحمة و المغفرة و الرضوان".

وكان الشهيد الحمادي، قد قتل على يد شقيقه، في مطلع ديسمبر الماضي، داخل منزله، في عزلة بني حمّاد، جنوبي محافظة تعز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر