الحوثيون يأجرون مساحات رياضية لمستثمرين بعقود مشبوهة في مدينة إب (وثائق)

تشهد محافظة إب (وسط اليمن) عمليات تأجير واسعة لمساحات وأراضي مكتب الشباب والرياضة من قبل ميلشيات الحوثي، في صفقات مشبوهة أثارت جدلاً واسعاً في أوساط الناشطين والرياضيين بالمحافظة.
 
وكشفت وثائق حصل "يمن شباب نت" عليها، قيام مكتب الشباب والرياضية بتأجير مساحات رياضية داخل حرم الاستاد الرياضي لمستثمر مقابل إقامة مسبح رياضي.
 
وأظهرت وثائق الاستئجار، إعفاء المكتب للمستثمر من قيمة الإيجارات لمدة عامين كتحفيز وفق المكتب وهو البند الذي أثار جدلاً واسعاً، حيث أشار عدد من الناشطين والرياضيين إلى حدوث صفقة فساد قيمتها عشرات الملايين تلقتها قيادات السلطة المحلية وقيادات حوثية مقابل بند الإعفاء المشار إليه.
 
وجاء العقد الجديد امتداداً لتأجير مساحة أخرى في ذات المكان لإقامة حديثة ألعاب رياضية. وأثير الموضوع مع افتتاح محافظ الانقلابيين، للمسبح، الذي تم إقامته في نفس المكان.
 
في موضوع متصل قامت إدارة نادي اتحاد إب بتأجير أرضية خاصة بالنادي تقع في منطقة السحول لمستثمر في صفقة لم تعرف تفاصيلها بعد.
 
وكانت إدارة نادي شعب إب قد قامت في وقت سابق بتأجير أراضي وصالات رياضية لمستثمرين عبر سماسرة وتهاون قيادة من النادي.
 
وتشهد أراضي وممتلكات عدد من مؤسسات إب الرياضية عمليات تأجير واسعة في صفقات مشبوهة وسط تنامي ظاهرة تأجير الأراضي والممتلكات العامة في ظل سيطرة الحوثيين على المحافظة.





مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر