بعد اختفاء 200 مليون ريال.. لاعبو "شعب إب" يقودون احتجاجات ضد إدارة النادي

يقود لاعبو نادي شعب إب الرياضي، احتجاجات واسعة ضد إدارة النادي، مطالبين بإقالتها وإخضاعها للتحقيق.
 
وقالت مصادر رياضية "إن لاعبين من النادي قادوا خلال الأيام الماضية حملة توقيعات من معظم اللاعبين وأعضاء في مجلس أمناء النادي، يطالبون بإقالة إدارة النادي والدعوة إلى انعقاد جديد للجنة العمومة لاختيار إدارة جديدة".
 
ويتهم اللاعبون إدارة النادي بالفساد المالي والتلاعب بإيرادات وأصول النادي.
 
وفي رسالة بعث بها لاعبو الفريق إلى الرئيس الشرفي للنادي، وحصل "يمن شباب نت" على نسخة منها، كشفوا فيها عدم رغبتهم بقاء الإدارة الحالية بسبب فسادهم المالي والإداري ويطالبون باختيار إدارة جديدة تضع حد للفساد المالي والإداري الذي أثر على موارد النادي الكبيرة وجعل معيشة اللاعبين في وضع غاية في التردي والتعقيدات المعيشية.
 
المصادر أكدت بأن اللاعبين يواجهون صعوبة كبيرة في تحقيق مطالبهم نظراً لارتباط الإدارة ـ المتهمة بالفساد ـ برئيس النادي الشرفي "عبد الواحد صلاح" المعين محافظاً لاب من قبل الانقلابيين.
 
وكشفت المصادر "عن اختفاء نحو 200 مليون ريال مايعادل (360 الف دولار امريكي) من خزينة النادي بعد تحصيلها من إيجارات واستثمارات النادي ومتأخرات النادي لدى الوزارة، وسط ممارسات فساد مالي وإداري غير مسبوق تقوم بها الإدارة الحالية".
 
وعملت إدارة النادي خلال الفترة الماضية وباستقواء من محافظ الانقلابيين، على تأجير ممتلكات وأراضي للنادي ومارست عمليات فساد مالي كبيرة بددت فيها كل مقدرات النادي المالية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر