"قبائل حجور" تنفذ عملية التفاف ناجحة على الحوثيين وتقتل 30 مسلحاً وتعطب آليات

[ أفراد من "فبائل حجور" في مواقعهم بمديرية كشر بمحافظة حجة ]

قتل أكثر من 30 من ميليشيا الحوثي الانقلابية اليوم السبت، في مواجهات مع قبائل حجور وغارات للتحالف العربي في حجة (شمال غربي اليمن).
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية "أن قبائل حجور في مديرية كشر خاضت اليوم معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي، بالتزامن مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي في المنطقة ذاتها".
 
ونفذت "قبائل حجور" عملية التفاف على ميلشيات الحوثي، قتل خلالها أكثر من 20عنصراً حوثياً، ولا زالت جثثهم مرمية في الشعاب، وسط فرار جماعي لمن تبقى منهم.
 
وتمكنت قبائل حجور في منطقة أفلح الشام من اعطاب طقمين تابعين للمليشيا بذراع النيد، وقتل أكثر من 10 عناصر من المليشيا كانوا على متنهما، بالإضافة إلى تحرير موقع ونقطة ومدرسة ذراع النيد المحاذيين لمنطقة أفلح الشام.
 
وكثفت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها المدفعي على مساكن المواطنين في مناطق قبائل حجور خلال اليومين الماضيين، وحاصرتهم، متسببة في أزمة إنسانية خانقة.
 
ودعت الحكومة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليزا غراندي، التدخل والضغط الفوري لفك الحصار الذي تفرضه المليشيا الانقلابية على حجور في محافظة حجة، ووقف الجرائم الانسانية بحق سكان المنطقة. واعتبرت "ما تقوم به المليشيا من حصار وجرائم بحق سكان المنطقة جرائم حرب لا تسقط بالتقادم".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر