مقتل حارس "كلية الإعلام" بجامعة صنعاء على أيدي عناصر مليشيا الحوثي

[ حارس كلية الإعلام بجامعة صنعاء ]

قالت مصادر محلية، إن حارس كلية الاعلام، في جامعة صنعاء، توفي اليوم الأحد، متاثرا بجروح، تعرض لها، يوم أمس السبت، على أيدي مسلحين حوثيين في جامعة صنعاء.

وأوضحت المصادر، أن مسلحين حوثيين، اعتدو على سامي، حارس كلية الاعلام، بعد ان اقتحموا الحرم الجامعي، لتفريق وقفة احتجاجية لطلاب وطالبات جامعة صنعاء؛ احتجاجا على ارتفاع الاسعار، وتدهور الوضع الاقتصادي.

وأضافت المصادر لـ"يمن شباب نت"، أن سامي اشتبك مع عدد من عناصر مليشيا الحوثي، اثناء محاولته الدفاع عن الطالبات اللواتي تعرضنا للاعتداء على أيدي مسلحين حوثيين، وهو ما أدي الى قيام مسلحين حوثين بطعنها عدة طعنات في جسمه نقل الى اثرها المستشفى حيث توفي مساء امس السبت متاثرا بجروحه.

وكان طلاب وطالبات في جامعة صنعاء قد تعرضوا أمس السبت للاختطاف من قبل مليشيا الحوثي اثناء محاولاتهم التظاهر احتجاجا على غلاء الأسعار وانهيار العملة.

وكثفت مليشيا الحوثي الانقلابية، من تواجدها، وقسمت العاصمة صنعاء الى كنتونات ومربعات أمنية؛ تحسبا لاندلاع انتفاضة شعبية، بعد دعوات عدد من الناشطين إلى النزول الى التظاهر ضد مليشيا الحوثي احتجاجا على ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر