تعز: لجنة أمنية تزيل عددا من النقاط والاستحداثات الترابية وسط المدينة

[ قوات تابعة للشرطة العسكرية تزيل إستحداثات بمدينة تعز اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ]

أزالت لجنة أمنية بمدينة تعز(جنوب غرب اليمن) اليوم الجمعة، عدداً من النقاط والمتارس، في إطار جهود السلطة المحلية والعسكرية لتطبيع الأوضاع في المدينة.
 
وقالت مصادر أمنية لـ"يمن شباب نت" إن اللجنة المكلفة من اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية والقيادة العسكرية بتعز برئاسة اللواء ركن عبدالكريم الصبري باشرت اليوم بإزالة الحواجز والمتارس والسواتر الترابية والاستحداثات والمظاهر المسلحة في عدداً من الشوارع الفرعية في المدينة".
 
وتأتي هذه الخطوات ضمن إجراءات اللجنة الرئاسية التي تعمل على حل جميع المشاكل التي تعاني منها المدينة، وتفكيك الصراع بين الفصائل المسلحة وقوات الجيش والتي تندلع ما بين الحين الآخر بين القوات الحكومية وما يطلق عليها "العناصر الخارجة عن القانون".
 
وأفادت المصادر "أن اللجنة أزالت النقاط والاستحداثات في شوارع المصلى والسائلة والنسيرية ووادي المعسل وعقبة مفرح وصينا وشارع المرور والمدينة القديم بالإضافة إلى عدد من النقاط في المنطقة الغربية والشمالية".
 
وأشارت "أن هذه الخطوات تأتي في إطار الجهود التي تقودها السلطة المحلية والعسكرية واللجنة الرئاسية والتي تهدف إلى بسط الأمن وتطبيع الأوضاع في المدينة وتمكين الأجهزة الأمنية من أداء مهامها وتهيئة الجيش لعملية استكمال تحرير المحافظة من الميليشيات الانقلابية".
 
وتعيش مدينة تعز حالة امنية غير مستقر بسبب صراع الفصائل المسلحة التي تسيطر على أحياء وشوارع في المدينة، مما جعل السلطات المحلية تتعثر في بسط سيطرتها وإعادة تطبيع الحياة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر