في بيانها الثاني.. اللجنة الرئاسية بتعز تصدر حزمة قرارات في إطار جهود تطبيع الأوضاع بالمحافظة

[ اللجنة الرئاسية في لقاء سابق مع وسائل الإعلام ]

أعلنت اللجنة الرئاسية بتعز، مساء اليوم، اتخاذها حزمة قرارات جديدة، في إطار جهودها في تطبيع الأوضاع، واستتباب الأمن وعودة مؤسسات الدولة في المدينة.

وقالت اللجنة الرئاسية في بيانها الثاني منذ تشكيلها في 11/أغسطس الماضي، وحصل"يمن شباب نت" على نسخة منه، إنها عقدت اجتماعها الدوري صباح اليوم الثلاثاء، واستعرضت مستوى انجاز الجهات المكلفة للمهام المؤكلة لها، وناقشت ابرز المستجدات على مستوى المحافظة، واتخذت اللجنة حزمة من القرارات اللازمة بشأنها.

ووفقا للبيان، فقد كلفت اللجنة الرئاسية إدارة عام الشرطة باستكمال استلام أقسام الشرطة، وتعزيز كل قسم شرطة بطقم من أفراد الأمن العام وطقم من قوات الأمن الخاصة، وانتشار أفراد الشرطة في المواقع والنقاط المحددة .

كما كلفت الحملة الأمنية بمتابعة وملاحقة ما وصفهم البيان بـ"الخارجين عن النظام والمطلوبين امنيا" في كل مربعات وأحياء مدينة تعز وتسليمهم للأجهزة القضائية لينالوا جزائهم العادل .

ومن بين القرارات التي اتخذتها اللجنة الرئاسية :"تكليف اللجنة المكلفة برفع النقاط العسكرية خارج مدينة تعز بالعمل على رفع النقاط داخل المدينة ابتداء من غدا الأربعاء 5  سبتمبر 2018م ". بالإضافة إلى متابعة الجهات ذات العلاقة لاستكمال تسليم مؤسسات الدولة .

ووجهت اللجنة الرئاسية، لجنة التظلمات والانتهاكات المشكلة ببدء مباشرة عملها فورا، واستقبال التظلمات والشكوى في المقر المحدد لها باستراحة المحافظ في المجلية .

ودعت اللجنة الرئاسية المواطنين إلى سرعة العودة إلى منازلهم في الجحملية والمجلية وبقية أحياء المدينة، وعلى كل  المواطنين الذين لديهم له شكوى أو مظلمة، سرعة التوجه إلى لجنة التظلمات وتقديم شكواهم للجنة، وتتولى الحملة الأمنية مسئولية حماية المواطنين في تلك الأحياء .

وفي الختام أكدت اللجنة الرئاسية عزمها على انجاز ما كلفت به من مهام بصبر وحكمة وعزم.. مقدمة شكرها للقيادة السياسية، وقيادة التحالف العربي، والسلطة المحلية بالمحافظة، وكل القيادات العسكرية والأمنية والمدنية لتعاونهم وجهدهم الايجابي والمثمر، وتجاوبهم وتفاعلهم وحرصهم الشديد على امن المحافظة و استقرارها. "وفقا لما ورد في البيان"                                               
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر