"أبو العباس" يتراجع عن دعوته للخروج من تعز ويؤكد استعداده العمل تحت قيادة المؤسسة العسكرية (بيان)

أعلن العقيد عادل عبده فارع أبو العباس قائد "كتائب أبو العباس"، مساء اليوم الخميس، تراجعه عن الدعوة التي وجهها لقادة وأفراد كتائبه للخروج من مدينة تعز قبل أيام.

وأوضح أبو العباس في بيان له حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، أن تراجعه جاء بعد رفض تلك الدعوة من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وقيادة التحالف العربي، وقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن، ومحافظ تعز أمين محمود الذي أرسل وفدا بقيادة وكيل أول عبدالقوي المخلافي والعميد عدنان رزيق، للتأكيد على رفض خروجهم من تعز، بالإضافة إلى بيان حزب الإصلاح الذي أشاد بكتائب أبو العباس ووصفها برفقاء السلاح، معتبرا الجميع رفاق درب ومصير وفريق وطني يمثلون تلاحم الروح والجسم الوطني الواحد.

وقال أبو العباس في بيانه،إن هذه المواقف تقديرا لدور كتائب أبو العباس في قتال الانقلابيين والدفاع عن الدولة ومؤسساتها.. مؤكدا على ضرورة وضع الحلول للمشكلات البينية، والتركيز على معركة استعادة الدولة والتوحد في جبهات قتال الانقلابيين.

كما أكد البيان، استعداد كتائب أبو العباس التام لاستكمال مسيرة تحرير تعز من الانقلابيين، واستعادة الدولة جنبا إلى جنب مع شركاء السلاح والقضية والموقف، تحت قيادة رئيس الجمهورية ومحافظ تعز وقيادة المؤسسة العسكرية، ومؤسسات الدولة الشرعية.

ودعا البيان، "جماهير تعز إلى التوحد في مواجهة الإنقلابيين، وترك المناكفات وتوحيد الجبهة الداخلية حتى تحقيق النصر".

وكان أبو العباس أصدر، في 25 /أغسطس، بيانا تحت اسم "تعميم" دعا فيه "قادة وأفراد كتائب أبي العباس" للخروج من تعز، على إثر الحملة الأمنية الأخيرة لمطاردة من وصفتهم قيادة الحملة "الخارجين عن النظام والقانون".  

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر