قيادة محور تعز تؤكد أنها مستمرة بمطاردة من وصفتهم بـ"الخارجين عن القانون"

أكدت قيادة محور تعز، مساء السبت، أنها مستمرة بمطاردة من وصفتهم بـ "الخارجين عن القانون" وتأمين كل أحياء المدينة.

وقالت قيادة محور تعز في بيان وصل "يمن شباب نت" نسخة منه، إنه "وبدعم القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي؛ تم تطهير حي الجحملية وحي الجمهوري، وهي أخطر الأحياء التي كان يتمركز بها الخارجين عن القانون الذين تم القبض على بعضهم وفرار الأخريين وبتعاون فاعل من المواطنين.. معبرا عن شكره لكافة أبناء حي الجحملية والجمهوري على تعاونهم مع الجيش والأجهزة الأمنية.

وأضاف البيان: نؤكد أننا سنظل معا من أجل ترسيخ الأمن ومطاردة العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون ومعنا كافة أبناء تعز الذين سيخرجون منتصرين في معركة ترسيخ الأمن وإزالة خطر الخارجين عن القانون بوحدتهم ووعيهم ويقظتهم التي ستقطع الطريق على كل المؤامرات التي تستهدف امن المحافظة الداخلي واستقرارها بعد أن عجزوا عن تركيع تعز بواسطة الهجوم البربري و حصار المدينة من قبل الانقلابين.

ودعا البيان من وصفها بـ" الجماعات الخارجة على القانون" إلى سرعة تسليم المختطفين، وكذا  تسليم ما تبقى من مؤسسات الدولة إلى اللجنة الرئاسية..

كما وجهت قيادة محور تعز، دعوة لمن خرجوا من بيوتهم أثناء الأحداث بالعودة إلى منازلهم امنين مكرمين تحت حماية السلطة الشرعية والأجهزة الأمنية و الجيش الوطني .. مؤكدا بأهمية الإبلاغ عن كل ما يعكر أمنهم و يهدد الأمن والسكينة العامة.

وأختتم البيان بالتأكيد على الالتزام بكافة تعليمات اللجنة الرئاسية وتعليمات القيادة العسكرية وسنعمل بحزم على تطبيق النظام والقانون بما فيه حماية المواطنين والحفاظ على الأمن والسكينة العامة ..

يشار إلى أن اللجنة الرئاسية، تسلمت عددا من المقار والمؤسسات الحكومية وشرعت في تطبيع الأوضاع بالمدينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر