قوات من شرطة النجدة والأمن الخاص تتسلم نادي تعز السياحي

تسلمت اللجنة الرئاسية، اليوم الجمعة، نادي تعز السياحي من قيادة اللواء22 ميكا، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي، بشأن تطبيع الأوضاع في المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن شرطة الدوريات، وأمن الطرق والقوات الخاصة تسلمت حماية النادي، حيث يجري الترتيب لإفتتاحه رسميا.

إلى ذلك قالت قيادة محور تعز في بيان لها: إن تسليم نادي تعز من قيادة اللواء 22 ميكا للجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية بمعالجة الأوضاع العسكرية والأمنية داخل المدينة، يأتي لإعادة تموضع قيادات الألوية العسكرية بحسب مواقع مهماتها القتالية بما يساهم في الاستقرار الأمني والتفرغ لموجهة المليشيات الانقلابية، واستكمال التحرير .

وقدمت قيادة محور تعز شكرها لرئيس الجمهورية وللجنته الرئاسية ممثلة بالعميد عبده فرحان ونائبه العميد عدنان رزيق، ولقيادة السلطة المحلية، وقيادة اللواء ?? ميكا، الذين نقدر لهم موقفهم الايجابي في تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية ومقررات اللجنة الرئاسية وجهودهم الكبيرة في مواجهة المليشيات الانقلابية وتسطير الملاحم والبطولات الأسطورية والمستمرة منذ هجوم قوات الانقلابين على تعز .

وكان الرئيس هادي قد شكل لجنة منتصف الجاري لتطبيع الأوضاع، وتثبيت الاستقرار، عقب المواجهات التي دارت بين اللجنة الأمنية ومسلحي كتائب أبو العباس شرقي المدينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر