الحديدة: مقتل 100 من ميلشيات الحوثي بينهم قيادات خلال 48 ساعة بأطراف مديرية "الجراحي"

قال موقع الجيش أن أكثر من 100 من ميلشيات الحوثي قتلوا خلال اليوميين الماضيين بينهم قيادات ميدانية وأصيب عشرات آخرين جنوب محافظة الحديدة (غرب اليمن).
 
ونقل الموقع عن مصدر ميداني "ان مقاتلات التحالف شنت غارات جوية، اليوم الاثنين، استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية بجوار مزرعة علي أحمد أهيف، بمنطقة المغرس، في مديرية التحيتا.
 
وأسفرت الغارات عن مقتل12من عناصر المليشيا الحوثية بينهم القيادي الميداني عبد الجبار شرف عبد الله المكنى "أبو محمد" وإصابة أخرين، أضافة إلى تدمير طقم عسكري.
 
وشنت مقاتلات التحالف وطائرات الأباتشي غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية الجراحي، تزامنت مع استمرار المعارك العنيفة، والتي أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن29 من ميلشيات الحوثي الإنقلابية.
 
إلى ذلك، قتل أكثر من60عنصرا من المليشيا الحوثية وأصيب العشرات بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي ومعارك عنيفة دارت شرقي مديرية حيس، أمس الأحد.
 
وذكر موقع الجيش "أن من بين القتلى ثلاثة من أبناء القيادي الحوثي "كهلان أبو رأس" وهم (حاشد، وهاشم، وزيد)".
 
واندلعت المعارك وفق المصدر عقب هجوم للمليشيا الحوثية من مواقعها في جبل رأس، على مواقع للجيش في الأطراف الشرقية للمديرية، غير أن الأخيرة صدت الهجوم، وتمكنت قوات الجيش من أسر ستة من عناصر المليشيا الحوثية واستعادة عدة أطقم عسكرية وأسلحة وذخائر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر